آخر الأخبار
رواتب التربية والتعليم تتأخر لأول في الشهر الحالي وتأجيل صرف المرتبات لهذا السبب بالفيديو : مسيحى مصرى يفضح البابا تواضروس ... جاء ليشوه المسيحيين ويسقطهم وشنوده أفضل منه عالأقل وطنى بازل عمر جابر يتوج بطلا للدوري السويسري الذين يريدون استرداد الوطن من السيسي بشرط عدم عودة الرئيس مرسي : ومستنيين إيه يا جماعة حد حايشكم ..اتفضلوا استردوا ..؟؟!! صفعة للسيسي وهو بيعدي الأناية من الأمم المتحدة : الإخوان ليسوا ارهابيين مطلقا ونعرف جيدا من هم أهل الشر ! الأمم المتحده توجه أكبر صفعه على وجه السيسى ...جماعة الإخوان ليست إرهابيه ونتواصل معهم لإنهاء الأزمات صور بابا الفاتيكان في كل مكان | وجمال علام يفضحه : بابا السلام اتباعة قتلوا مليون عراقي ومليون جزائري وربع مليون افغاني ..! بالفيديو : نور الدين عبدالحافظ يلجم القضاه ... خرجتوا على نائب عام مرسى وحاصرتوا مكتبه ودلوقتى البيادات فى بقكو بن لادن الفلسطيني... فضيحه : خبير سدود يكشف كذب الحكومه بإستخدام جوجل إرث ويحدد حجم المياه فى بحيرة ناصر ويحذر المصريين من تلك الكارثه !

غضب السيسي على محمد رمضان أرسله للجيش ومحمد صلاح قطع تذكرة الجابون بخمسة ملايين !

الأربعاء 11 يناير 2017 - 08:21 مساءً
صلاح ورمضان

صلاح ورمضان

كتب : نصر العشماوي
بعد ظهور محمد صلاح لاعب روما الايطالي بجوار السيسي في قصر الاتحادية بجوار السيسي اشتعلت السوشيال ميديا بالغضب وقال كثيرون أن صلاح فقد الأغلبية من جماهيره وسوف يتضح ذلك جليا في الأيام القادمة وقالت رسائل عديدة لا حصر لها لصلاح : 
 
طب كنت اتبرع للفقراء او لأي مستشفى ..هو انت عارف صندوق السيسي ده بيروح فين ..!
 
وكشفت بعض المصادر أن صلاح كان مجبرا على ذلك للاستمرار في اللعب وإلا فلعنة السيسي ستدخله الجيش ليؤدي الخدمة الاجتماعية في الوقت الذي رفض فيه قطاع كبير موقف اللاعب وقالوا أن تريكة أخذوا منه أمواله ولم يركع للطاغوت .
 
 
وفوجيء الكثيرون بعد صلاح برؤية محمد رمضان يرتدي الحلى العسكرية ويتم تجنيده في سلاح الصاعقة وقالت مصادر صحفية ومنها رؤساء أقسام صفحات فنية أن رمضان مغضوب عليه وان العسكر يتدخلون في كل شيء في الفن والرياضة وكل شيء في مصر وتتحكم المشاعر في كثير من القرارات ومن بين تلك المشاعر الغيرة من نجومية البعض ..أو قول آراء لا تعجب الانقلابيين سواءكان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر بتسجيلات أو بنقل الكلمات ..!!! 



تعليق الفيس بوك