آخر الأخبار
عاجل .. قرار جمهوري بالموافقة علي قرض كويتي بقيمة 30 مليون دينار كويتي .. "أليس منكم رجل رشيد" !!! مصر تغرق في الديون .. لماذا فكر الصهاينة في عمل الجدار العازل والمستوطنات فكروا في جبال سيناء الأسمنتية برلماني ؛ "للأسف السيسي سايب الحكومة تلعب فى الشعب، وإحنا مبيقناش عارفين نودي وشنا فين من الناس". مواطن مصري :"ماهي اخطاء الاخوان حتى نحاسبهم. ؟!! فلماذا اسبانيا هي الأولي في إنتاج زيت الزيتون وليست سيناء ؟! حدثت مرة واحدة في تاريخ الأرض ولن تتكرر ثانية أبدا قال تعالى( فلما أتاها نودي من شاطئ الواد الأيمن في البقعة المباركة من الشجرة) هناك تجلي رب الكون وكلم الله نبيه موسي عليه السلام مواطن مصري يكتب :"مجلس العلماء بالأزهر يقول ان الهجوم على الأزهر يهدف الى تدمير الامة. الان تقولون هذا الكلام وقد ساندتم الخروج عن الشرعية؟ نصار منع النقاب داخل الجامعة للتطرف ويرفض منع البنطلون المقطع لانه حرية شخصية . صاحب احدى محطات الوقود فى الولايات المتحدة الامريكية يكتب لوحة ( آسفون لا يوجد وقود ) وذلك أثناء أزمة البترول عام 1973م الجاجه وسيله المتبرعه بكل اموالها للسيسي:السيسي سقاني الشاي بيده ، ومغردون بالسم الهاري!!

غضب السيسي على محمد رمضان أرسله للجيش ومحمد صلاح قطع تذكرة الجابون بخمسة ملايين !

الأربعاء 11 يناير 2017 - 08:21 مساءً
صلاح ورمضان

صلاح ورمضان

كتب : نصر العشماوي
بعد ظهور محمد صلاح لاعب روما الايطالي بجوار السيسي في قصر الاتحادية بجوار السيسي اشتعلت السوشيال ميديا بالغضب وقال كثيرون أن صلاح فقد الأغلبية من جماهيره وسوف يتضح ذلك جليا في الأيام القادمة وقالت رسائل عديدة لا حصر لها لصلاح : 
 
طب كنت اتبرع للفقراء او لأي مستشفى ..هو انت عارف صندوق السيسي ده بيروح فين ..!
 
وكشفت بعض المصادر أن صلاح كان مجبرا على ذلك للاستمرار في اللعب وإلا فلعنة السيسي ستدخله الجيش ليؤدي الخدمة الاجتماعية في الوقت الذي رفض فيه قطاع كبير موقف اللاعب وقالوا أن تريكة أخذوا منه أمواله ولم يركع للطاغوت .
 
 
وفوجيء الكثيرون بعد صلاح برؤية محمد رمضان يرتدي الحلى العسكرية ويتم تجنيده في سلاح الصاعقة وقالت مصادر صحفية ومنها رؤساء أقسام صفحات فنية أن رمضان مغضوب عليه وان العسكر يتدخلون في كل شيء في الفن والرياضة وكل شيء في مصر وتتحكم المشاعر في كثير من القرارات ومن بين تلك المشاعر الغيرة من نجومية البعض ..أو قول آراء لا تعجب الانقلابيين سواءكان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر بتسجيلات أو بنقل الكلمات ..!!! 



تعليق الفيس بوك