آخر الأخبار
مهزلة قضاء الانقلاب فى حثيات وقف تنفيذ الحكم على جنينة : نظرا لسن المتهم أوقفنا تنفيذ العقوبة ذكريات مع الأحداث الكبار الحلقة الثالثة عاجل:"تدخل عسكري سنغالي في جامبياا :"وامريكا تعلن تأيدها له جامبيا على أعتاب حرب أهليه كبيرة بعد رفض جامع تسليم السلطة ومجلس الأمن يؤيد التدخل السنغالى لنقل السلطة ماذا وراء زيارة خليفة حفتر السرية لقائد الانقلاب المصرى ! شاهد مظاهرات حاشدة اليوم بالضفة الغربية تصف وعد ترامب لليهود بوعد بلفور جديد احتجاجًا علي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس . الفنان عبد الفتاح شبانه محذرا : السيسي منتهي أمله في إقتتال الشعب وجره الي العنف لتبدأ مرحلة تقسيم مصر. بالفيديو ..الاعلامي والحرامي : تامر أمين يطالب بتعيين لص مبارك الهارب بأموال المصريين وزيرا للمالية في الحكومة الجديدة ويكشف عن فضيحة اسماعيل معه فضيحه دوليه :"‏رئيس شركة سيمنز‘‘ : السيسي طلب مني مساعدة للشعب المصري فقلت له انظر ان جيوبي فارغة ؟! ومغردون يردون علي السيسي ب ‘‘ارحل يا بلحه ياشحات‘‘ شاهد الغيطي يردح للسعودية ردا علي مغردين بعد حكم بطلان اتفاقية الجزر احنا اللي اكلناكم لما كنتوا حافين وعلمناكم تدخلوا الحمام .

غضب السيسي على محمد رمضان أرسله للجيش ومحمد صلاح قطع تذكرة الجابون بخمسة ملايين !

الأربعاء 11 يناير 2017 - 08:21 مساءً
صلاح ورمضان

صلاح ورمضان

كتب : نصر العشماوي
بعد ظهور محمد صلاح لاعب روما الايطالي بجوار السيسي في قصر الاتحادية بجوار السيسي اشتعلت السوشيال ميديا بالغضب وقال كثيرون أن صلاح فقد الأغلبية من جماهيره وسوف يتضح ذلك جليا في الأيام القادمة وقالت رسائل عديدة لا حصر لها لصلاح : 
 
طب كنت اتبرع للفقراء او لأي مستشفى ..هو انت عارف صندوق السيسي ده بيروح فين ..!
 
وكشفت بعض المصادر أن صلاح كان مجبرا على ذلك للاستمرار في اللعب وإلا فلعنة السيسي ستدخله الجيش ليؤدي الخدمة الاجتماعية في الوقت الذي رفض فيه قطاع كبير موقف اللاعب وقالوا أن تريكة أخذوا منه أمواله ولم يركع للطاغوت .
 
 
وفوجيء الكثيرون بعد صلاح برؤية محمد رمضان يرتدي الحلى العسكرية ويتم تجنيده في سلاح الصاعقة وقالت مصادر صحفية ومنها رؤساء أقسام صفحات فنية أن رمضان مغضوب عليه وان العسكر يتدخلون في كل شيء في الفن والرياضة وكل شيء في مصر وتتحكم المشاعر في كثير من القرارات ومن بين تلك المشاعر الغيرة من نجومية البعض ..أو قول آراء لا تعجب الانقلابيين سواءكان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر بتسجيلات أو بنقل الكلمات ..!!! 



تعليق الفيس بوك