آخر الأخبار
أم تودع ابنها قبل اعدامه فتموت قبله الرئيس مرسي اليوم : أرفض محاكمتي ومازلت رئيسا لجمهورية مصر العربية .. الثبات علي الحق قوة .. اللهم ثبت عبادك المخلصين.. دعوى قضائيه تطالب بإلزام النائب العام القبض على السيسى وعبدالعال واسماعيل واعتبارهم ارهابيين أبومعلق الأنصارى : صحابى جليل دعا الله لينجيه من بطش قاطع طريق فأرسل الله ملكاً بحربه فقتله قدوم حفيد جديد للرئيس محمد مرسى الملك سلمان يصفع السيسى ويطالب بالوديعه التى أعطاها للانقلاب مقابل نقل تبعية جزيرتى تيران وصنافير للسعوديه 5 سنوات حبس مع الشغل للشيخ ميزو بتهمة إزدراء الاديان .. رسميا : رفح تحت سيطرة داعش ... ارتداء النقاب شرط أساسى للنساء واطلاق اللحيه للرجال عند دخول رفح ومن يخالف سيقام عليه الحد شاهد : قبطى سيناوى الشرطه بتنضرب وتجرى واحنا بنموت مساعد وزير الداخليه لعمرو اديب : مفيش اي ترقب وصول لـ "ابوتريكه" .. وصحف الانقلاب لا يوجد مايمنعه من دخول مصر ولكن يوجد مايمنعه من الخروج منها

غضب السيسي على محمد رمضان أرسله للجيش ومحمد صلاح قطع تذكرة الجابون بخمسة ملايين !

الأربعاء 11 يناير 2017 - 08:21 مساءً
صلاح ورمضان

صلاح ورمضان

كتب : نصر العشماوي
بعد ظهور محمد صلاح لاعب روما الايطالي بجوار السيسي في قصر الاتحادية بجوار السيسي اشتعلت السوشيال ميديا بالغضب وقال كثيرون أن صلاح فقد الأغلبية من جماهيره وسوف يتضح ذلك جليا في الأيام القادمة وقالت رسائل عديدة لا حصر لها لصلاح : 
 
طب كنت اتبرع للفقراء او لأي مستشفى ..هو انت عارف صندوق السيسي ده بيروح فين ..!
 
وكشفت بعض المصادر أن صلاح كان مجبرا على ذلك للاستمرار في اللعب وإلا فلعنة السيسي ستدخله الجيش ليؤدي الخدمة الاجتماعية في الوقت الذي رفض فيه قطاع كبير موقف اللاعب وقالوا أن تريكة أخذوا منه أمواله ولم يركع للطاغوت .
 
 
وفوجيء الكثيرون بعد صلاح برؤية محمد رمضان يرتدي الحلى العسكرية ويتم تجنيده في سلاح الصاعقة وقالت مصادر صحفية ومنها رؤساء أقسام صفحات فنية أن رمضان مغضوب عليه وان العسكر يتدخلون في كل شيء في الفن والرياضة وكل شيء في مصر وتتحكم المشاعر في كثير من القرارات ومن بين تلك المشاعر الغيرة من نجومية البعض ..أو قول آراء لا تعجب الانقلابيين سواءكان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر بتسجيلات أو بنقل الكلمات ..!!! 



تعليق الفيس بوك