آخر الأخبار
هي دي ماااسرر‘‘‘ تمثال العيد القومي لمحافظه البحر الأحمر ‘‘ ومعلقون‘‘ كفايه فضايح يا ولاد الكلب‘‘ اصبحنا اضحوكه للعالم‘‘ بالفيديو .. لواء الشرطة المعلق الرياضي مدحت شلبي : أجد نفسي مع الكلاب كما لو كنت كلبًا مثلهم .. ودي حقيقة !! "لماذا يلعب النني و لا يلعب كهربا؟" عاجل‘‘قضاء السيسي يحكم بالمؤبد لـ 6 متهمين للتورط في حرق بعض مقار حملة السيسي الانتخابية بالشرقية بالفيديو : التليفزيون المصري يعيد ريجيني للحياة ويبث تسريبا له مع أحد الباعة الجائلين ليوحي بعمالته ويبرر قتله فيورط الداخلية ..! صاحب عمارة يعقوبيان يلقي بكرات النار على كلاب الانقلاب المسعورة في شارع الفضائيات من شباك الثورة ترامب يتصل بالسيسي ‘‘ومعلقون‘‘ ربنا يستر ‘‘هيخربوها ولاد اليهوديه‘‘ روسيا : أمريكا سلمتنا إحداثيات لمواقع «داعش» بريف حلب . لم يقتل ولم يبع أرضا (محتلة ) ويحاكمونه بتهمة خيانة الامانة لسبب سيضحك عليه الانقلابيون ..إنه نتنياهو أيمن نور ينفي إشاعة قرابته بزوجة السيسي وزوجة مبارك قائلا : أنا مسلم ابن مسلم ابن مسلم

بالفيديو ..ذراع السيسي يرسل رسالة تهديد لعموم صيادلة مصر بمفاجأة من دولة العسكر لمجابهة حرب الست ساعات للصيادلة !

الأربعاء 11 يناير 2017 - 10:12 مساءً
عمومية الصيادلة

عمومية الصيادلة

هدد  أحمد موسى نيابة عن دولة العسكر بالطبع جموع  الصيادلة في مصر الذين ينون شن ما أطلقوا عليه حرب الست ساعات واغلاق الصيدليات 6 ساعات يوميا وذلك بعد تطبيق قرار رفع أسعار الأدوية غدًا الخميس.
 
وحذر الذراع "موسى" خلال برنامجه "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد"، من تلاعب الصيادلة في تاريخ انتاج الأدوية، مؤكدًا أنه سيطبق عليهم قانون حماية المستهلك، الذي تصل عقوبة التلاعب فيها إلى الحبس، وليس الغرامة فقط.
 
 
ودلف مباشرة إلى لب التهديد : 
 
"بقول لصيادلة مصر اللى عايزين يحتجوا يوم 15 يناير ويغلقوا كام ساعة، أنا بقولكم نصيحة والله واخلى مسئوليتي قدام ربنا وقدامكم وكل واحد حر، اى صيدلية ستغلق يوم 15، ستتكبد خسائر مالية كبيرة، واللى خايف على نفسه وأكل عيشه، يخلى باله من يوم 15، وأنا بقوله حرصا على أصحاب الصيدليات".
 
وأضاف: "يتم تجهيز مفاجأة كبيرة وصعبة جدًا لكل صيدلية ستغلق يوم 15 يناير، وكل واحد يخلي باله من اليوم ده".
 
ويبدوا واضحا أن تلك المفاجأة ستكون بفرض غرامة مالية كبرى على الصيدليات المغلقة ...فالعسكر يحبون جمع الرز بأي طريقة ومن كل طريق !!
 

تعليق الفيس بوك