آخر الأخبار
عاجل .. قرار جمهوري بالموافقة علي قرض كويتي بقيمة 30 مليون دينار كويتي .. "أليس منكم رجل رشيد" !!! مصر تغرق في الديون .. لماذا فكر الصهاينة في عمل الجدار العازل والمستوطنات فكروا في جبال سيناء الأسمنتية برلماني ؛ "للأسف السيسي سايب الحكومة تلعب فى الشعب، وإحنا مبيقناش عارفين نودي وشنا فين من الناس". مواطن مصري :"ماهي اخطاء الاخوان حتى نحاسبهم. ؟!! فلماذا اسبانيا هي الأولي في إنتاج زيت الزيتون وليست سيناء ؟! حدثت مرة واحدة في تاريخ الأرض ولن تتكرر ثانية أبدا قال تعالى( فلما أتاها نودي من شاطئ الواد الأيمن في البقعة المباركة من الشجرة) هناك تجلي رب الكون وكلم الله نبيه موسي عليه السلام مواطن مصري يكتب :"مجلس العلماء بالأزهر يقول ان الهجوم على الأزهر يهدف الى تدمير الامة. الان تقولون هذا الكلام وقد ساندتم الخروج عن الشرعية؟ نصار منع النقاب داخل الجامعة للتطرف ويرفض منع البنطلون المقطع لانه حرية شخصية . صاحب احدى محطات الوقود فى الولايات المتحدة الامريكية يكتب لوحة ( آسفون لا يوجد وقود ) وذلك أثناء أزمة البترول عام 1973م الجاجه وسيله المتبرعه بكل اموالها للسيسي:السيسي سقاني الشاي بيده ، ومغردون بالسم الهاري!!

بالفيديو ..ذراع السيسي يرسل رسالة تهديد لعموم صيادلة مصر بمفاجأة من دولة العسكر لمجابهة حرب الست ساعات للصيادلة !

الأربعاء 11 يناير 2017 - 10:12 مساءً
عمومية الصيادلة

عمومية الصيادلة

هدد  أحمد موسى نيابة عن دولة العسكر بالطبع جموع  الصيادلة في مصر الذين ينون شن ما أطلقوا عليه حرب الست ساعات واغلاق الصيدليات 6 ساعات يوميا وذلك بعد تطبيق قرار رفع أسعار الأدوية غدًا الخميس.
 
وحذر الذراع "موسى" خلال برنامجه "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد"، من تلاعب الصيادلة في تاريخ انتاج الأدوية، مؤكدًا أنه سيطبق عليهم قانون حماية المستهلك، الذي تصل عقوبة التلاعب فيها إلى الحبس، وليس الغرامة فقط.
 
 
ودلف مباشرة إلى لب التهديد : 
 
"بقول لصيادلة مصر اللى عايزين يحتجوا يوم 15 يناير ويغلقوا كام ساعة، أنا بقولكم نصيحة والله واخلى مسئوليتي قدام ربنا وقدامكم وكل واحد حر، اى صيدلية ستغلق يوم 15، ستتكبد خسائر مالية كبيرة، واللى خايف على نفسه وأكل عيشه، يخلى باله من يوم 15، وأنا بقوله حرصا على أصحاب الصيدليات".
 
وأضاف: "يتم تجهيز مفاجأة كبيرة وصعبة جدًا لكل صيدلية ستغلق يوم 15 يناير، وكل واحد يخلي باله من اليوم ده".
 
ويبدوا واضحا أن تلك المفاجأة ستكون بفرض غرامة مالية كبرى على الصيدليات المغلقة ...فالعسكر يحبون جمع الرز بأي طريقة ومن كل طريق !!
 

تعليق الفيس بوك