آخر الأخبار
الديب : مبارك عاد الي بيته وتناول الفول والطعمية مع عائلته .. شاهد بيت مبارك المتواضع وقصته بالصور والفيديو بالفيديو : أغنية مصورة تتوقع نهاية ترامب بالاغتيال في انفجار كبير والأغنية تثير جنون ترامب ويعلق عليها ..! عاجل ..وزارة الخارجية الأمريكية: «فرض عقوبات على 30 كياناً وفرداً في 10 دول بموجب قانون منع انتشار الأسلحة الخاص بكوريا الشمالية وسورية» فرح في اسرائيل لخروج مبارك | تقرير عبري : مبارك أحب اسرائيل فخرج بفضل دعوات حاخامات اليهود الذين صلوا من أجله 6 سنوات قبل أقل من 100 عام قام المسلمون من أهل السودان والصومال والغرب الإفريقي بحمع التبرعات من أموال وماشية وطعام لنجدة اهل نجد والحجاز بعد ان ضربتهم موجة شديدة من القحط والمجاعة اليوم وبعد ان خرب البلاد وقتل العباد وسرق الشعب وسجن الشباب، مبارك يعود الي قصره بمصر الجديده!! الدولار يواصل ثباته لهذا اليوم امام الجنيه وسط ارتفاع طفيف أبو الفتوح يصدر بيانا بعد طرد عمر البشير له من السودان ! اسامه كمال يتهم الاخوان بأنهم السبب في الفيروس الخطير الذي اصاب البلاد !!! ادارة تشغيل المترو : الزيادة الحالية في اسعار التذاكر لن تكون الاخيرة .. و تكشف موعد الزيادة القادمة .

صفعة أبو عرايس مدير حملة عمر سليمان الثانية والقاتلة للعسكر والسيسي : الاخوان جماعة وطنية حتى النخاع ويتعرضون لمؤامرة كبرى .

الأربعاء 11 يناير 2017 - 11:30 مساءً
مرسي والسيسي

مرسي والسيسي

كتب : نصر العشماوي
للمرة الثانية على التوالي يعود سامح أبو عرايس الذي كان من أشد المناصرين للسيسي والعسكر ويكفي أنه كان مديرا لحملة اللواء عمر سليمان ..للمرة الثانية يعود لصفع السيسي والعسكر بعد ان وجه لهم صفعته الاولى فبعد اتهامه للسيسي بأنه يضطهد المسلمين ويعتقلهم ويقوم بصفيتهم، وأنه يكون بشوشاً مع رجال الكنيسة ومتجهماً مع رجال الدين الإسلامي .
 
وقال أبو عرايس من قبل : ظلمنا الاخوان واحنا آسفين يا مرسي .
 
وعاد من جديد أبو عراس ونشر اليوم تدوينة أخرى على حسابه الشخصي قال فيها أن جماعة الإخوان المسلمين جماعة وطنية وكان لها دور عظيم في مقاومة الإحتلال الإنجليزي في مصر وقاموا بعمليات فدائية ضد الاحتلال.
 
وأضاف عرايس : 
 
 كما أنهم شاركوا في حرب فلسطين، وكل الاتهامات التي تتهمهم بالإرهاب كانت من أجل تشويههم.
 
واختتم عرايس تدوينته بالحديث عن المؤامرة التي يواجهها الاخوان قائلا :
 
 “جزء رئيسي من أهداف المؤامرة الأخيرة على المنطقة كان تدمير جماعة الإخوان وتشويهها .. وكان لهم دور وطني عظيم في إحباط المؤامرة على مصر هتعرفه الناس بعدين .. يمكن قدام شوية”.
 






تعليق الفيس بوك