آخر الأخبار
عاجل مقتل الطفل " عمران " برصاص قوات الجيش وهو مع والديه اثناء ذهبما الى السوق فى الشيخ زويد سيف السيسي وذهبه | القضاة يتراجعون عن تدويل القضية بعد تهديد السيسي بسحب كافة الامتيازات المادية التي حصلوا عليها ! الخارجية مصدومة : أعلنت عن أسفها الشديد لعدم الحيادية وتعمد اظهار السلبيات من جانب الكونجرس الأمريكي لخفض المعونة الامريكية الي النصف السيسي يشعل الفتنة بين القبائل لإخلاء سيناء .. ننشر بيان قبيلة الترابين .. تهدد بالرد بقوة علي التجاوزات والانتهاكات وانها تمهل ولا تهمل . هل يستطيع الأزهر إقامة صلاة جمعة عالمية في دولة الفاتيكان او أي دولة من دول الغرب ..؟؟! وتحت غطاء الحرب علي الاسلام قال "اسعد"زياره بابا الفاتيكان تساعد في تجديد الفكر الديني وتضع فكر ديني جديد..!! السكة الحديد اتسرقت | خرجت ولم تعد ... وهيئة السكك تفتح تحقيقا موسعا ..! ﻣﻮﺳﻢ ﺍﻟﺤﺞ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺃﺷﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻋﺎﻡ 317 ﻟﻠﻬﺠﺮﺓ، ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻗﺎﻡ ﺍﻟﻘﺮﺍﻣﻄﺔ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻘﺘﻞ 30 ﺍﻟﻒ ﺣﺎﺝ يوم عالمي للفاتيكان بمصر الأزهر | إصرار بابا روما على إقامة القداس في الاستاد يعكس الرغبة في إظهار عالمية الكاثوليك في أحضان أكبر بلد عربي مسلم ابو الفتوح:الفاتيكان والازهر كلمتهم توحي بالمحبه وتنبذ العنف والكراهيه

صفعة أبو عرايس مدير حملة عمر سليمان الثانية والقاتلة للعسكر والسيسي : الاخوان جماعة وطنية حتى النخاع ويتعرضون لمؤامرة كبرى .

الأربعاء 11 يناير 2017 - 11:30 مساءً
مرسي والسيسي

مرسي والسيسي

كتب : نصر العشماوي
للمرة الثانية على التوالي يعود سامح أبو عرايس الذي كان من أشد المناصرين للسيسي والعسكر ويكفي أنه كان مديرا لحملة اللواء عمر سليمان ..للمرة الثانية يعود لصفع السيسي والعسكر بعد ان وجه لهم صفعته الاولى فبعد اتهامه للسيسي بأنه يضطهد المسلمين ويعتقلهم ويقوم بصفيتهم، وأنه يكون بشوشاً مع رجال الكنيسة ومتجهماً مع رجال الدين الإسلامي .
 
وقال أبو عرايس من قبل : ظلمنا الاخوان واحنا آسفين يا مرسي .
 
وعاد من جديد أبو عراس ونشر اليوم تدوينة أخرى على حسابه الشخصي قال فيها أن جماعة الإخوان المسلمين جماعة وطنية وكان لها دور عظيم في مقاومة الإحتلال الإنجليزي في مصر وقاموا بعمليات فدائية ضد الاحتلال.
 
وأضاف عرايس : 
 
 كما أنهم شاركوا في حرب فلسطين، وكل الاتهامات التي تتهمهم بالإرهاب كانت من أجل تشويههم.
 
واختتم عرايس تدوينته بالحديث عن المؤامرة التي يواجهها الاخوان قائلا :
 
 “جزء رئيسي من أهداف المؤامرة الأخيرة على المنطقة كان تدمير جماعة الإخوان وتشويهها .. وكان لهم دور وطني عظيم في إحباط المؤامرة على مصر هتعرفه الناس بعدين .. يمكن قدام شوية”.
 






تعليق الفيس بوك