آخر الأخبار
مهزلة قضاء الانقلاب فى حثيات وقف تنفيذ الحكم على جنينة : نظرا لسن المتهم أوقفنا تنفيذ العقوبة ذكريات مع الأحداث الكبار الحلقة الثالثة عاجل:"تدخل عسكري سنغالي في جامبياا :"وامريكا تعلن تأيدها له جامبيا على أعتاب حرب أهليه كبيرة بعد رفض جامع تسليم السلطة ومجلس الأمن يؤيد التدخل السنغالى لنقل السلطة ماذا وراء زيارة خليفة حفتر السرية لقائد الانقلاب المصرى ! شاهد مظاهرات حاشدة اليوم بالضفة الغربية تصف وعد ترامب لليهود بوعد بلفور جديد احتجاجًا علي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس . الفنان عبد الفتاح شبانه محذرا : السيسي منتهي أمله في إقتتال الشعب وجره الي العنف لتبدأ مرحلة تقسيم مصر. بالفيديو ..الاعلامي والحرامي : تامر أمين يطالب بتعيين لص مبارك الهارب بأموال المصريين وزيرا للمالية في الحكومة الجديدة ويكشف عن فضيحة اسماعيل معه فضيحه دوليه :"‏رئيس شركة سيمنز‘‘ : السيسي طلب مني مساعدة للشعب المصري فقلت له انظر ان جيوبي فارغة ؟! ومغردون يردون علي السيسي ب ‘‘ارحل يا بلحه ياشحات‘‘ شاهد الغيطي يردح للسعودية ردا علي مغردين بعد حكم بطلان اتفاقية الجزر احنا اللي اكلناكم لما كنتوا حافين وعلمناكم تدخلوا الحمام .

سيدة السيسي : كل مواطن بريء حتى تثبت التسجيلات خيانته !!

الخميس 12 يناير 2017 - 07:57 صباحاً
السيسي مع أهل التمثيل

السيسي مع أهل التمثيل

قالت احدى الممثلات اللاتي اتهمن مرارا بأنهن يمالئن الشيعة في إطار الحرص على الحصول على الدينارات والعملات الصعبة والمدافعة الصلدة عن السيسي حتى لقبت بسيدة السيسي الممثلة حنان شوقي التي تدعي انها مع الحريات وحقوق المواطنين ..!!
 
بل انها قالت في حوارها مع وائل الابراشي أمس في العاشرة مساء أن التسجيلات للشخصيات الهاتفية لكشف خيانة أي أحد أمر ...واجب ..!!!
 
واجب ..؟؟ كمان ؟؟
 
وأضافت : هذه الشخصيات يجب كشفها لأنها تعمل لمصالحها، ولابد أن تسقط كل الأقنعة نحن في حالة حرب شرسة، وما خفي كان أعظم، وأنا مش ها خاف حد يسجلي علشان مش على رأسي بطحة .
 
- هذه الأقنعة التي تتحدث عنها تنكشف عمن هم حول السيسي جميعا ..الممثلة حنان شوقي ملا؟ت الدنيا ضجيجا عن الحريات والديمقراطيات والآن تقول أن التسجيلات واجبة لكشف الخيانة وان اللي على راسه بطحة لا يخاف وهذاالكلام الفارغ الذي لا علاقة له بأن يكون في دولة .
 
ما تتحدث عنه هو شغل عصابات ليس أكثر .
 
يعني كل مواطن بريء حتى تثبت التسجيلات خيانته ..!!
 



تعليق الفيس بوك