آخر الأخبار
بالأسماء : الكشف عن كتائب الكترونيه جديده لدعم انقلاب السيسى وتشويه مناهضى الانقلاب شيطان اسرائيل يعظ العرب والمسلمين : إيران أخطر على أهل السنة في العالم الاسلامي من اسرائيل والصهيونية فضيحه : المتحدث العسكرى ينشر صوراً لشواكيش ومساعدين سيارات وأزاميل على أنها أسلحه لتنظيم ولاية سيناء شاهد بالمستندات : تزوير مؤهل احد قضاة مجلس الدوله لقاء في الحرام .. نتياهو يفضح السيسي ويعترف بعقد قمة سرية تجمعه مع كيري والسيسي وملك الاردن بالعقبة العام الماضي . فضيحة : قضاء الانقلاب يحكم بسجن متظاهري تيران وصنافير بعد حكم مصريتهما بتهمة تعطيل المواصلات !! تعرف على المؤامره الكبرى من داخل برلمان السيسى للاطاحه بشيخ الأزهر ...ومصادر بالأزهر برلمان السيسى يريد النيل من الأزهر التحفظ على الضابط قاتل شيماء الصباغ والمحكمة ترفض طلب نجلة عدلي حسين محافظ مبارك عمرو أديب محذرا حكومة السيسى : الناس كفرت بسبب تعويم الجنيه والأسعار لو منزلتش مش هينفع الكلام في أقوى مواجهة بين مرشح رئاسي والسيسي | سنسقط السيسي كما أسقطنا مبارك وسيظل هتافنا : الشعب يريد اسقاط النظام حتى الخلاص

سيدة السيسي : كل مواطن بريء حتى تثبت التسجيلات خيانته !!

الخميس 12 يناير 2017 - 07:57 صباحاً
السيسي مع أهل التمثيل

السيسي مع أهل التمثيل

قالت احدى الممثلات اللاتي اتهمن مرارا بأنهن يمالئن الشيعة في إطار الحرص على الحصول على الدينارات والعملات الصعبة والمدافعة الصلدة عن السيسي حتى لقبت بسيدة السيسي الممثلة حنان شوقي التي تدعي انها مع الحريات وحقوق المواطنين ..!!
 
بل انها قالت في حوارها مع وائل الابراشي أمس في العاشرة مساء أن التسجيلات للشخصيات الهاتفية لكشف خيانة أي أحد أمر ...واجب ..!!!
 
واجب ..؟؟ كمان ؟؟
 
وأضافت : هذه الشخصيات يجب كشفها لأنها تعمل لمصالحها، ولابد أن تسقط كل الأقنعة نحن في حالة حرب شرسة، وما خفي كان أعظم، وأنا مش ها خاف حد يسجلي علشان مش على رأسي بطحة .
 
- هذه الأقنعة التي تتحدث عنها تنكشف عمن هم حول السيسي جميعا ..الممثلة حنان شوقي ملا؟ت الدنيا ضجيجا عن الحريات والديمقراطيات والآن تقول أن التسجيلات واجبة لكشف الخيانة وان اللي على راسه بطحة لا يخاف وهذاالكلام الفارغ الذي لا علاقة له بأن يكون في دولة .
 
ما تتحدث عنه هو شغل عصابات ليس أكثر .
 
يعني كل مواطن بريء حتى تثبت التسجيلات خيانته ..!!
 



تعليق الفيس بوك