آخر الأخبار
أم تودع ابنها قبل اعدامه فتموت قبله الرئيس مرسي اليوم : أرفض محاكمتي ومازلت رئيسا لجمهورية مصر العربية .. الثبات علي الحق قوة .. اللهم ثبت عبادك المخلصين.. دعوى قضائيه تطالب بإلزام النائب العام القبض على السيسى وعبدالعال واسماعيل واعتبارهم ارهابيين أبومعلق الأنصارى : صحابى جليل دعا الله لينجيه من بطش قاطع طريق فأرسل الله ملكاً بحربه فقتله قدوم حفيد جديد للرئيس محمد مرسى الملك سلمان يصفع السيسى ويطالب بالوديعه التى أعطاها للانقلاب مقابل نقل تبعية جزيرتى تيران وصنافير للسعوديه 5 سنوات حبس مع الشغل للشيخ ميزو بتهمة إزدراء الاديان .. رسميا : رفح تحت سيطرة داعش ... ارتداء النقاب شرط أساسى للنساء واطلاق اللحيه للرجال عند دخول رفح ومن يخالف سيقام عليه الحد شاهد : قبطى سيناوى الشرطه بتنضرب وتجرى واحنا بنموت مساعد وزير الداخليه لعمرو اديب : مفيش اي ترقب وصول لـ "ابوتريكه" .. وصحف الانقلاب لا يوجد مايمنعه من دخول مصر ولكن يوجد مايمنعه من الخروج منها

بالفيديو .. اجرام برلماني العسكر : التجسس على البرادعي واجب ديني وشرعي وأمر به الرسول .

الخميس 12 يناير 2017 - 08:23 صباحاً
برلمان المجرمين

برلمان المجرمين

يواصل نواب برلمان العسكر سقوطهم المدوي في كل مناحي الحياة ..فما من باطل إلا أيدوه شريطة أن يكون صادرا عن السلطة وما من ناحق إلا وباعوه في ارض النخاسة لأنه لا يوافق هوى السلطة ..!
 
فقد قال أحد هؤلاء النواب ... أحمد سميح، عضو نواب العسكر خلال برنامج «العاشرة مساء» على قناة «دريم» معلقا على فضيحة التجسس ( سواء كانت على البرادعي أو غيره ) : 
 
«هذا الفعل (التجسس) حدث أيام النبي محمد وأقره» راويًا: «سيدنا نعيم بن مسعود أوقع بين المشركين واليهود بهذا العمل( !!!! ) 
 
 فجمع معلوماته وبدأ بنقل الكلام بين الطرفين، إلى أن أوقع بينهم، وانتصر المسلمون نتيجة هذا الفعل».
 
طيب ما تقول لنفسك بقى يا حصاوي ...هو البرادعي ده دولة مشركة ولا يهودية ..؟؟؟!!!!
 
ماعلاقة هذه بتلك ..؟؟؟!!
 
 وقال  سميح :
 
 أن التسجيلات التي ظهرت مؤخرًا لا تخص مواطنين عاديين، ولكنها تخص مسئولين أداروا البلاد في ظروف حرجة.
 
يعني معنى هذا أنك توافق أن تقوم جهات بالتسجيل للسيسي ومن حوله من المسئولين ؟؟؟
 
نتحداك أن تقول نعم ..!!!
 
 وتابع العضو جنونه : 
 
«إذا لم تقم الأجهزة الأمنية بالتسجيل للدكتور محمد البرادعي، مستشار رئيس الجمهورية السابق، خلال فترة تواجده بمصر، فستتهم بالتقصير في عملها، وخاصة أن شبابًا خدعوا  في هذا الرجل ». 
 
فعلا برلمان من المجرمين ويبرروا للمجرم كل جرائمه ..!!
 

تعليق الفيس بوك