آخر الأخبار
رواتب التربية والتعليم تتأخر لأول في الشهر الحالي وتأجيل صرف المرتبات لهذا السبب بالفيديو : مسيحى مصرى يفضح البابا تواضروس ... جاء ليشوه المسيحيين ويسقطهم وشنوده أفضل منه عالأقل وطنى بازل عمر جابر يتوج بطلا للدوري السويسري الذين يريدون استرداد الوطن من السيسي بشرط عدم عودة الرئيس مرسي : ومستنيين إيه يا جماعة حد حايشكم ..اتفضلوا استردوا ..؟؟!! صفعة للسيسي وهو بيعدي الأناية من الأمم المتحدة : الإخوان ليسوا ارهابيين مطلقا ونعرف جيدا من هم أهل الشر ! الأمم المتحده توجه أكبر صفعه على وجه السيسى ...جماعة الإخوان ليست إرهابيه ونتواصل معهم لإنهاء الأزمات صور بابا الفاتيكان في كل مكان | وجمال علام يفضحه : بابا السلام اتباعة قتلوا مليون عراقي ومليون جزائري وربع مليون افغاني ..! بالفيديو : نور الدين عبدالحافظ يلجم القضاه ... خرجتوا على نائب عام مرسى وحاصرتوا مكتبه ودلوقتى البيادات فى بقكو بن لادن الفلسطيني... فضيحه : خبير سدود يكشف كذب الحكومه بإستخدام جوجل إرث ويحدد حجم المياه فى بحيرة ناصر ويحذر المصريين من تلك الكارثه !

بالفيديو .. اجرام برلماني العسكر : التجسس على البرادعي واجب ديني وشرعي وأمر به الرسول .

الخميس 12 يناير 2017 - 08:23 صباحاً
برلمان المجرمين

برلمان المجرمين

يواصل نواب برلمان العسكر سقوطهم المدوي في كل مناحي الحياة ..فما من باطل إلا أيدوه شريطة أن يكون صادرا عن السلطة وما من ناحق إلا وباعوه في ارض النخاسة لأنه لا يوافق هوى السلطة ..!
 
فقد قال أحد هؤلاء النواب ... أحمد سميح، عضو نواب العسكر خلال برنامج «العاشرة مساء» على قناة «دريم» معلقا على فضيحة التجسس ( سواء كانت على البرادعي أو غيره ) : 
 
«هذا الفعل (التجسس) حدث أيام النبي محمد وأقره» راويًا: «سيدنا نعيم بن مسعود أوقع بين المشركين واليهود بهذا العمل( !!!! ) 
 
 فجمع معلوماته وبدأ بنقل الكلام بين الطرفين، إلى أن أوقع بينهم، وانتصر المسلمون نتيجة هذا الفعل».
 
طيب ما تقول لنفسك بقى يا حصاوي ...هو البرادعي ده دولة مشركة ولا يهودية ..؟؟؟!!!!
 
ماعلاقة هذه بتلك ..؟؟؟!!
 
 وقال  سميح :
 
 أن التسجيلات التي ظهرت مؤخرًا لا تخص مواطنين عاديين، ولكنها تخص مسئولين أداروا البلاد في ظروف حرجة.
 
يعني معنى هذا أنك توافق أن تقوم جهات بالتسجيل للسيسي ومن حوله من المسئولين ؟؟؟
 
نتحداك أن تقول نعم ..!!!
 
 وتابع العضو جنونه : 
 
«إذا لم تقم الأجهزة الأمنية بالتسجيل للدكتور محمد البرادعي، مستشار رئيس الجمهورية السابق، خلال فترة تواجده بمصر، فستتهم بالتقصير في عملها، وخاصة أن شبابًا خدعوا  في هذا الرجل ». 
 
فعلا برلمان من المجرمين ويبرروا للمجرم كل جرائمه ..!!
 

تعليق الفيس بوك