آخر الأخبار
عاجل .. قرار جمهوري بالموافقة علي قرض كويتي بقيمة 30 مليون دينار كويتي .. "أليس منكم رجل رشيد" !!! مصر تغرق في الديون .. لماذا فكر الصهاينة في عمل الجدار العازل والمستوطنات فكروا في جبال سيناء الأسمنتية برلماني ؛ "للأسف السيسي سايب الحكومة تلعب فى الشعب، وإحنا مبيقناش عارفين نودي وشنا فين من الناس". مواطن مصري :"ماهي اخطاء الاخوان حتى نحاسبهم. ؟!! فلماذا اسبانيا هي الأولي في إنتاج زيت الزيتون وليست سيناء ؟! حدثت مرة واحدة في تاريخ الأرض ولن تتكرر ثانية أبدا قال تعالى( فلما أتاها نودي من شاطئ الواد الأيمن في البقعة المباركة من الشجرة) هناك تجلي رب الكون وكلم الله نبيه موسي عليه السلام مواطن مصري يكتب :"مجلس العلماء بالأزهر يقول ان الهجوم على الأزهر يهدف الى تدمير الامة. الان تقولون هذا الكلام وقد ساندتم الخروج عن الشرعية؟ نصار منع النقاب داخل الجامعة للتطرف ويرفض منع البنطلون المقطع لانه حرية شخصية . صاحب احدى محطات الوقود فى الولايات المتحدة الامريكية يكتب لوحة ( آسفون لا يوجد وقود ) وذلك أثناء أزمة البترول عام 1973م الجاجه وسيله المتبرعه بكل اموالها للسيسي:السيسي سقاني الشاي بيده ، ومغردون بالسم الهاري!!

بالفيديو .. اجرام برلماني العسكر : التجسس على البرادعي واجب ديني وشرعي وأمر به الرسول .

الخميس 12 يناير 2017 - 08:23 صباحاً
برلمان المجرمين

برلمان المجرمين

يواصل نواب برلمان العسكر سقوطهم المدوي في كل مناحي الحياة ..فما من باطل إلا أيدوه شريطة أن يكون صادرا عن السلطة وما من ناحق إلا وباعوه في ارض النخاسة لأنه لا يوافق هوى السلطة ..!
 
فقد قال أحد هؤلاء النواب ... أحمد سميح، عضو نواب العسكر خلال برنامج «العاشرة مساء» على قناة «دريم» معلقا على فضيحة التجسس ( سواء كانت على البرادعي أو غيره ) : 
 
«هذا الفعل (التجسس) حدث أيام النبي محمد وأقره» راويًا: «سيدنا نعيم بن مسعود أوقع بين المشركين واليهود بهذا العمل( !!!! ) 
 
 فجمع معلوماته وبدأ بنقل الكلام بين الطرفين، إلى أن أوقع بينهم، وانتصر المسلمون نتيجة هذا الفعل».
 
طيب ما تقول لنفسك بقى يا حصاوي ...هو البرادعي ده دولة مشركة ولا يهودية ..؟؟؟!!!!
 
ماعلاقة هذه بتلك ..؟؟؟!!
 
 وقال  سميح :
 
 أن التسجيلات التي ظهرت مؤخرًا لا تخص مواطنين عاديين، ولكنها تخص مسئولين أداروا البلاد في ظروف حرجة.
 
يعني معنى هذا أنك توافق أن تقوم جهات بالتسجيل للسيسي ومن حوله من المسئولين ؟؟؟
 
نتحداك أن تقول نعم ..!!!
 
 وتابع العضو جنونه : 
 
«إذا لم تقم الأجهزة الأمنية بالتسجيل للدكتور محمد البرادعي، مستشار رئيس الجمهورية السابق، خلال فترة تواجده بمصر، فستتهم بالتقصير في عملها، وخاصة أن شبابًا خدعوا  في هذا الرجل ». 
 
فعلا برلمان من المجرمين ويبرروا للمجرم كل جرائمه ..!!
 

تعليق الفيس بوك