آخر الأخبار
مهزلة قضاء الانقلاب فى حثيات وقف تنفيذ الحكم على جنينة : نظرا لسن المتهم أوقفنا تنفيذ العقوبة ذكريات مع الأحداث الكبار الحلقة الثالثة عاجل:"تدخل عسكري سنغالي في جامبياا :"وامريكا تعلن تأيدها له جامبيا على أعتاب حرب أهليه كبيرة بعد رفض جامع تسليم السلطة ومجلس الأمن يؤيد التدخل السنغالى لنقل السلطة ماذا وراء زيارة خليفة حفتر السرية لقائد الانقلاب المصرى ! شاهد مظاهرات حاشدة اليوم بالضفة الغربية تصف وعد ترامب لليهود بوعد بلفور جديد احتجاجًا علي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس . الفنان عبد الفتاح شبانه محذرا : السيسي منتهي أمله في إقتتال الشعب وجره الي العنف لتبدأ مرحلة تقسيم مصر. بالفيديو ..الاعلامي والحرامي : تامر أمين يطالب بتعيين لص مبارك الهارب بأموال المصريين وزيرا للمالية في الحكومة الجديدة ويكشف عن فضيحة اسماعيل معه فضيحه دوليه :"‏رئيس شركة سيمنز‘‘ : السيسي طلب مني مساعدة للشعب المصري فقلت له انظر ان جيوبي فارغة ؟! ومغردون يردون علي السيسي ب ‘‘ارحل يا بلحه ياشحات‘‘ شاهد الغيطي يردح للسعودية ردا علي مغردين بعد حكم بطلان اتفاقية الجزر احنا اللي اكلناكم لما كنتوا حافين وعلمناكم تدخلوا الحمام .

بالفيديو .. اجرام برلماني العسكر : التجسس على البرادعي واجب ديني وشرعي وأمر به الرسول .

الخميس 12 يناير 2017 - 08:23 صباحاً
برلمان المجرمين

برلمان المجرمين

يواصل نواب برلمان العسكر سقوطهم المدوي في كل مناحي الحياة ..فما من باطل إلا أيدوه شريطة أن يكون صادرا عن السلطة وما من ناحق إلا وباعوه في ارض النخاسة لأنه لا يوافق هوى السلطة ..!
 
فقد قال أحد هؤلاء النواب ... أحمد سميح، عضو نواب العسكر خلال برنامج «العاشرة مساء» على قناة «دريم» معلقا على فضيحة التجسس ( سواء كانت على البرادعي أو غيره ) : 
 
«هذا الفعل (التجسس) حدث أيام النبي محمد وأقره» راويًا: «سيدنا نعيم بن مسعود أوقع بين المشركين واليهود بهذا العمل( !!!! ) 
 
 فجمع معلوماته وبدأ بنقل الكلام بين الطرفين، إلى أن أوقع بينهم، وانتصر المسلمون نتيجة هذا الفعل».
 
طيب ما تقول لنفسك بقى يا حصاوي ...هو البرادعي ده دولة مشركة ولا يهودية ..؟؟؟!!!!
 
ماعلاقة هذه بتلك ..؟؟؟!!
 
 وقال  سميح :
 
 أن التسجيلات التي ظهرت مؤخرًا لا تخص مواطنين عاديين، ولكنها تخص مسئولين أداروا البلاد في ظروف حرجة.
 
يعني معنى هذا أنك توافق أن تقوم جهات بالتسجيل للسيسي ومن حوله من المسئولين ؟؟؟
 
نتحداك أن تقول نعم ..!!!
 
 وتابع العضو جنونه : 
 
«إذا لم تقم الأجهزة الأمنية بالتسجيل للدكتور محمد البرادعي، مستشار رئيس الجمهورية السابق، خلال فترة تواجده بمصر، فستتهم بالتقصير في عملها، وخاصة أن شبابًا خدعوا  في هذا الرجل ». 
 
فعلا برلمان من المجرمين ويبرروا للمجرم كل جرائمه ..!!
 

تعليق الفيس بوك