آخر الأخبار
مفاجأة .. وثائق امريكية تؤكد سعي ترامب لخفض المعونات لمصر بنحو 50% .. بالفيديو سيدة من شمال سيناء تحرج قائد الانقلاب " ليه مصممين تظهورنا فى الاعلام اننا ارهابيين بالرغم اننا محرومين من ابسط حقوقنا ومش هنحارب الارهاب الا بالتنمية مش بالرصاص " بالفيديو الاعلامى محمد الغيطى : الحكومة بتحارب الشباب وبتهدم لهم المشاريع ارحمونا بقى مجلس الشيوخ الامريكي يدين جرائم الانقلاب في مناقشاته امس بالفيديو صدمة مووسى لتطاول فتاة عليه امام السيسى قائد الانقلاب : "واللهى ماقولت حاجة وعمرى ماطلبت كده " شاب لـ"السيسي" خلال مؤتمرالشباب : قول لرئيس الحكومة يراقب الأسواق.. فيرد مستلطفا :" قل له إنت" .. كائن لزج .. زعيم الانقلاب يرشح نفسه للرئاسة 2018 قائلا : "ربنا أتاح لكم الاختيار ! قسماً بالله العظيم 3 مرات لو المصريين مش عايزيني ما هقعد فيها ثانية !" الرئيس أردوغان يقلب الطاوله على أوروبا...الإتحاد الأوروبى سينحل وسنغير موقفنا بشأن الإنضمام له بالفيديو : عمرو أديب يكشف نية السيسى ترشحه للإنتخابات القادمه مصر تنتهي ..إستثمارات زراعية خليجية بالسودان ستقضي علي ماتبقي من حصة مصر من نهر النيل بعد سد النهضة..

جهات سيادية تتدخل لبث مباريات كأس الأمم الافريقية بالتليفزيون المصري : الكرة أفيون الشعب المصري أنقذونا من الثورة بها ..!!!

الخميس 12 يناير 2017 - 08:44 صباحاً
جماهير الكرة والأمن المركزي

جماهير الكرة والأمن المركزي

كشف مصدر مسؤول باعلام الانقلاب أن الساعات الأخيرة شهدت اتصالات كبيرة من الجهات السيادية مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والشركة الفرنسية "لاجاردير" مالكة حقوق البث التليفزيوني للبطولة، وانتهت المفاوضات على الموافقة بنقل المباريات الخاصة بالمنتخب الوطني على القنوات الأرضية المصرية. 
 
ويقول د أحمد عبد القوي علوي أستاذ العلوم السياسية بجامعة المنوفية أن  الدولة  تلجأ بجهاتها السيادية  لممارسة ضغوط أو تقديم ثمنا من أجل اذاعة مباريات كرة فهذا لأنها عملت وتعمل وستظل كذلك على ان الكرة هي أفيون الشعب المصري وأكبر مساعد على تغييبه عن الواقع والسياسة التي طحنته طحنا .
 
وحينما تتدخل الجهات السيادية في الوقت الحالي في شهر يناير فهذا يعني الكثير من محاولات التحجيم بشتى الوسائل على الصحوة الثورية للشباب 

تعليق الفيس بوك