آخر الأخبار
مهزلة قضاء الانقلاب فى حثيات وقف تنفيذ الحكم على جنينة : نظرا لسن المتهم أوقفنا تنفيذ العقوبة ذكريات مع الأحداث الكبار الحلقة الثالثة عاجل:"تدخل عسكري سنغالي في جامبياا :"وامريكا تعلن تأيدها له جامبيا على أعتاب حرب أهليه كبيرة بعد رفض جامع تسليم السلطة ومجلس الأمن يؤيد التدخل السنغالى لنقل السلطة ماذا وراء زيارة خليفة حفتر السرية لقائد الانقلاب المصرى ! شاهد مظاهرات حاشدة اليوم بالضفة الغربية تصف وعد ترامب لليهود بوعد بلفور جديد احتجاجًا علي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس . الفنان عبد الفتاح شبانه محذرا : السيسي منتهي أمله في إقتتال الشعب وجره الي العنف لتبدأ مرحلة تقسيم مصر. بالفيديو ..الاعلامي والحرامي : تامر أمين يطالب بتعيين لص مبارك الهارب بأموال المصريين وزيرا للمالية في الحكومة الجديدة ويكشف عن فضيحة اسماعيل معه فضيحه دوليه :"‏رئيس شركة سيمنز‘‘ : السيسي طلب مني مساعدة للشعب المصري فقلت له انظر ان جيوبي فارغة ؟! ومغردون يردون علي السيسي ب ‘‘ارحل يا بلحه ياشحات‘‘ شاهد الغيطي يردح للسعودية ردا علي مغردين بعد حكم بطلان اتفاقية الجزر احنا اللي اكلناكم لما كنتوا حافين وعلمناكم تدخلوا الحمام .

جهات سيادية تتدخل لبث مباريات كأس الأمم الافريقية بالتليفزيون المصري : الكرة أفيون الشعب المصري أنقذونا من الثورة بها ..!!!

الخميس 12 يناير 2017 - 08:44 صباحاً
جماهير الكرة والأمن المركزي

جماهير الكرة والأمن المركزي

كشف مصدر مسؤول باعلام الانقلاب أن الساعات الأخيرة شهدت اتصالات كبيرة من الجهات السيادية مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والشركة الفرنسية "لاجاردير" مالكة حقوق البث التليفزيوني للبطولة، وانتهت المفاوضات على الموافقة بنقل المباريات الخاصة بالمنتخب الوطني على القنوات الأرضية المصرية. 
 
ويقول د أحمد عبد القوي علوي أستاذ العلوم السياسية بجامعة المنوفية أن  الدولة  تلجأ بجهاتها السيادية  لممارسة ضغوط أو تقديم ثمنا من أجل اذاعة مباريات كرة فهذا لأنها عملت وتعمل وستظل كذلك على ان الكرة هي أفيون الشعب المصري وأكبر مساعد على تغييبه عن الواقع والسياسة التي طحنته طحنا .
 
وحينما تتدخل الجهات السيادية في الوقت الحالي في شهر يناير فهذا يعني الكثير من محاولات التحجيم بشتى الوسائل على الصحوة الثورية للشباب 

تعليق الفيس بوك