آخر الأخبار
رسالة المستشار أيمن الوردانى الى رئيس نادى قضاة مصر ... التى هزت رجال القضاء المصرى بعد وقف السودان استيراد المنتجات المصريه ... السلطات السودانيه تعدم أكثر من4 طن برتقال مصريه مهربه الشرطة الأمريكيه تغلق البيت الأبيض وتمنع من بداخله من الخروج لهذا السبب أستاذ علوم سياسيه يفضح على عبدالعال ...مهمته قتل الرأى الحر وخدمة النظام ترامب وبوتين في القمة | فضيحة كبرى تكشف سر الحضور المكثف وهرولة قادة وزعماء الدول العربية لحضور قمة الجامعة العربية بالأردن بالأمر ! السيسي يصل الأردن لحضور قمة الجامعة العربية | وكان عبد الفتاح القصري قد ألقى كلمته ! غلق دار ايتام بالجيزه " تعذب الاطفال وتستخدمهم في التسول واعمال جنسيه" إنذار على يد محضر لرئيس حكومة الانقلاب : 600 ألف مواطن يطالبون بتخصيص يوم عيد جديد ! رجل مبارك يفضح راقصة السيسي : سما المصري راقصة الانقلاب الأولى ! البرلمان البريطاني يقر بتورط منظمة فتح الله غولن في الانقلاب .. فلماذا تسعي لندن للتقارب مع أنقرة الآن ؟

جهات سيادية تتدخل لبث مباريات كأس الأمم الافريقية بالتليفزيون المصري : الكرة أفيون الشعب المصري أنقذونا من الثورة بها ..!!!

الخميس 12 يناير 2017 - 08:44 صباحاً
جماهير الكرة والأمن المركزي

جماهير الكرة والأمن المركزي

كشف مصدر مسؤول باعلام الانقلاب أن الساعات الأخيرة شهدت اتصالات كبيرة من الجهات السيادية مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والشركة الفرنسية "لاجاردير" مالكة حقوق البث التليفزيوني للبطولة، وانتهت المفاوضات على الموافقة بنقل المباريات الخاصة بالمنتخب الوطني على القنوات الأرضية المصرية. 
 
ويقول د أحمد عبد القوي علوي أستاذ العلوم السياسية بجامعة المنوفية أن  الدولة  تلجأ بجهاتها السيادية  لممارسة ضغوط أو تقديم ثمنا من أجل اذاعة مباريات كرة فهذا لأنها عملت وتعمل وستظل كذلك على ان الكرة هي أفيون الشعب المصري وأكبر مساعد على تغييبه عن الواقع والسياسة التي طحنته طحنا .
 
وحينما تتدخل الجهات السيادية في الوقت الحالي في شهر يناير فهذا يعني الكثير من محاولات التحجيم بشتى الوسائل على الصحوة الثورية للشباب 

تعليق الفيس بوك