آخر الأخبار
أم تودع ابنها قبل اعدامه فتموت قبله الرئيس مرسي اليوم : أرفض محاكمتي ومازلت رئيسا لجمهورية مصر العربية .. الثبات علي الحق قوة .. اللهم ثبت عبادك المخلصين.. دعوى قضائيه تطالب بإلزام النائب العام القبض على السيسى وعبدالعال واسماعيل واعتبارهم ارهابيين أبومعلق الأنصارى : صحابى جليل دعا الله لينجيه من بطش قاطع طريق فأرسل الله ملكاً بحربه فقتله قدوم حفيد جديد للرئيس محمد مرسى الملك سلمان يصفع السيسى ويطالب بالوديعه التى أعطاها للانقلاب مقابل نقل تبعية جزيرتى تيران وصنافير للسعوديه 5 سنوات حبس مع الشغل للشيخ ميزو بتهمة إزدراء الاديان .. رسميا : رفح تحت سيطرة داعش ... ارتداء النقاب شرط أساسى للنساء واطلاق اللحيه للرجال عند دخول رفح ومن يخالف سيقام عليه الحد شاهد : قبطى سيناوى الشرطه بتنضرب وتجرى واحنا بنموت مساعد وزير الداخليه لعمرو اديب : مفيش اي ترقب وصول لـ "ابوتريكه" .. وصحف الانقلاب لا يوجد مايمنعه من دخول مصر ولكن يوجد مايمنعه من الخروج منها

جهات سيادية تتدخل لبث مباريات كأس الأمم الافريقية بالتليفزيون المصري : الكرة أفيون الشعب المصري أنقذونا من الثورة بها ..!!!

الخميس 12 يناير 2017 - 08:44 صباحاً
جماهير الكرة والأمن المركزي

جماهير الكرة والأمن المركزي

كشف مصدر مسؤول باعلام الانقلاب أن الساعات الأخيرة شهدت اتصالات كبيرة من الجهات السيادية مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والشركة الفرنسية "لاجاردير" مالكة حقوق البث التليفزيوني للبطولة، وانتهت المفاوضات على الموافقة بنقل المباريات الخاصة بالمنتخب الوطني على القنوات الأرضية المصرية. 
 
ويقول د أحمد عبد القوي علوي أستاذ العلوم السياسية بجامعة المنوفية أن  الدولة  تلجأ بجهاتها السيادية  لممارسة ضغوط أو تقديم ثمنا من أجل اذاعة مباريات كرة فهذا لأنها عملت وتعمل وستظل كذلك على ان الكرة هي أفيون الشعب المصري وأكبر مساعد على تغييبه عن الواقع والسياسة التي طحنته طحنا .
 
وحينما تتدخل الجهات السيادية في الوقت الحالي في شهر يناير فهذا يعني الكثير من محاولات التحجيم بشتى الوسائل على الصحوة الثورية للشباب 

تعليق الفيس بوك