آخر الأخبار
أم تودع ابنها قبل اعدامه فتموت قبله الرئيس مرسي اليوم : أرفض محاكمتي ومازلت رئيسا لجمهورية مصر العربية .. الثبات علي الحق قوة .. اللهم ثبت عبادك المخلصين.. دعوى قضائيه تطالب بإلزام النائب العام القبض على السيسى وعبدالعال واسماعيل واعتبارهم ارهابيين أبومعلق الأنصارى : صحابى جليل دعا الله لينجيه من بطش قاطع طريق فأرسل الله ملكاً بحربه فقتله قدوم حفيد جديد للرئيس محمد مرسى الملك سلمان يصفع السيسى ويطالب بالوديعه التى أعطاها للانقلاب مقابل نقل تبعية جزيرتى تيران وصنافير للسعوديه 5 سنوات حبس مع الشغل للشيخ ميزو بتهمة إزدراء الاديان .. رسميا : رفح تحت سيطرة داعش ... ارتداء النقاب شرط أساسى للنساء واطلاق اللحيه للرجال عند دخول رفح ومن يخالف سيقام عليه الحد شاهد : قبطى سيناوى الشرطه بتنضرب وتجرى واحنا بنموت مساعد وزير الداخليه لعمرو اديب : مفيش اي ترقب وصول لـ "ابوتريكه" .. وصحف الانقلاب لا يوجد مايمنعه من دخول مصر ولكن يوجد مايمنعه من الخروج منها

الحرب على الجماعة .. منافس ترامب في الانتخابات يتقدم بمشروع قانون للكونجرس يصنف "الإخوان" تنظيمًا إرهابيًا

الخميس 12 يناير 2017 - 09:08 صباحاً
الكونجرس الأمريكي

الكونجرس الأمريكي

في إطار الحرب على الاسلام من خلال محاولة ضرب المدافعين عن الشريعة الاسلامية تحاول أمريكا بيد رجالها خلط الأوراق بين كيانات وأخرى وتنظيمات وجماعات بغية ضرب الجميع وهي تعلم تماما العلم ان جماعة الاخوان بالذات بعيدة عن الارهاب .
 
فقد عزم عضو مجلس الشيوخ الأمريكي، المرشح السابق للرئاسة الأمريكية تيد كروز، والنائب الجمهوري دياز بالارت، العمل مجددا على مشروعي قانونين يصنفان جماعة الإخوان المسلمين والحرس الثوري الإيراني، باعتبارهما تنظيمات إرهابية مسؤولة عن أعمال عنف.
 
 
 
ويطالب مشروعا القانونين بتصنيف الجماعة والحرس كمنظمات إرهابية أجنبية.
 
 
مهندس المشروعين هو عضو مجلس الشيوخ السيناتور تيد كروز، الذي نافس دونالد ترامب العام الماضي على نيل ترشيح الحزب الجمهوري للرئاسة، ويدعم كروز في مجلس النواب النائب الجمهوري مايكل ماك كول من ولاية تكساس، وزميله النائب ماريو دياز بالارت من ولاية فلوريدا.
 
 
وقال تيد كروز في تغريدة على موقع تويتر "فخور بتقديم قانون يصنف الإخوان كجماعة إرهابية، حان الوقت لتسمية العدو عدوا".
وأضاف:
 
 "اليوم، النائب مايكل ماك كول وأنا، قدمنا الحرس الثوري الإيراني ضمن قانون الإرهاب، لوقف الدعم الإيراني للإرهاب".
 
ويستند كروز ومن معه في مشروعي القانونين الجديدين، على دعم الإخوان لجماعات تضعها واشنطن ضمن قوائم الإرهاب، مثل حركة حماس في قطاع غزة وأنصار الشريعة في سوريا، وكذلك إيران التي تدعم الحرس الثوري وحزب الله اللبناني.
 
 
يعني الاخوان ارهابيين لأنهم يدعمون حركة حماس ...ياله من شرف .
 
هؤلاء هم جنود الاستعمار ومناصري الصهاينة 
 
 
 

تعليق الفيس بوك