آخر الأخبار
أم تودع ابنها قبل اعدامه فتموت قبله الرئيس مرسي اليوم : أرفض محاكمتي ومازلت رئيسا لجمهورية مصر العربية .. الثبات علي الحق قوة .. اللهم ثبت عبادك المخلصين.. دعوى قضائيه تطالب بإلزام النائب العام القبض على السيسى وعبدالعال واسماعيل واعتبارهم ارهابيين أبومعلق الأنصارى : صحابى جليل دعا الله لينجيه من بطش قاطع طريق فأرسل الله ملكاً بحربه فقتله قدوم حفيد جديد للرئيس محمد مرسى الملك سلمان يصفع السيسى ويطالب بالوديعه التى أعطاها للانقلاب مقابل نقل تبعية جزيرتى تيران وصنافير للسعوديه 5 سنوات حبس مع الشغل للشيخ ميزو بتهمة إزدراء الاديان .. رسميا : رفح تحت سيطرة داعش ... ارتداء النقاب شرط أساسى للنساء واطلاق اللحيه للرجال عند دخول رفح ومن يخالف سيقام عليه الحد شاهد : قبطى سيناوى الشرطه بتنضرب وتجرى واحنا بنموت مساعد وزير الداخليه لعمرو اديب : مفيش اي ترقب وصول لـ "ابوتريكه" .. وصحف الانقلاب لا يوجد مايمنعه من دخول مصر ولكن يوجد مايمنعه من الخروج منها

وزير الغلابة باسم عودة يزلزل محكمة البحر الأعظم : عيب أن يتم عرض هذا الهزل والسخافة على هيئتكم الموقرة .

الخميس 12 يناير 2017 - 09:52 صباحاً
باسم عودة في جلسة سابقة

باسم عودة في جلسة سابقة

كتب : نصر العشماوي
قال وزير التموين الملقب بزير الغلابة بحكومة الرئيس مرسي  القيادي في جماعة الإخوان باسم عودة في مرافعته أمام القضاة في جلسة تم فيها عرض تقرير اللجنة الفنية المنتدبة عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون بخصوص القضية المعروفة إعلاميا بـ"أحداث البحر الأعظم".
 
وقال عودة أمام منصة المحكمة: "سعيد بتواجدي أمام هيئة المحكمة الموقرة، ولكن ما نراه من اللجنة الفنية بالقضية يشير إلى أن مستواها الفني محدود، وهو ما يضع علامات استفهام حول تقاريرها، فكيف لهذه اللجنة التي ليس لديها علم أن تحدد أشخاصا من صورهم وأصواتهم فقط؟".
 
وأضاف عودة أنه يتعجب كثيرا ويتساءل : كيف يتم عرض هذا الهزل والسخف في قضية أكثر سخافة على هيئتكم الموقرة ..؟؟!
 
مع كامل احترامي لأشخاصكم فنحن محبوسون منذ ثلاث سنوات ولا أرى قضية، ولا توجد أي أدلة ..فأين القضاء ؟؟!
 

تعليق الفيس بوك