آخر الأخبار
رسالة المستشار أيمن الوردانى الى رئيس نادى قضاة مصر ... التى هزت رجال القضاء المصرى بعد وقف السودان استيراد المنتجات المصريه ... السلطات السودانيه تعدم أكثر من4 طن برتقال مصريه مهربه الشرطة الأمريكيه تغلق البيت الأبيض وتمنع من بداخله من الخروج لهذا السبب أستاذ علوم سياسيه يفضح على عبدالعال ...مهمته قتل الرأى الحر وخدمة النظام ترامب وبوتين في القمة | فضيحة كبرى تكشف سر الحضور المكثف وهرولة قادة وزعماء الدول العربية لحضور قمة الجامعة العربية بالأردن بالأمر ! السيسي يصل الأردن لحضور قمة الجامعة العربية | وكان عبد الفتاح القصري قد ألقى كلمته ! غلق دار ايتام بالجيزه " تعذب الاطفال وتستخدمهم في التسول واعمال جنسيه" إنذار على يد محضر لرئيس حكومة الانقلاب : 600 ألف مواطن يطالبون بتخصيص يوم عيد جديد ! رجل مبارك يفضح راقصة السيسي : سما المصري راقصة الانقلاب الأولى ! البرلمان البريطاني يقر بتورط منظمة فتح الله غولن في الانقلاب .. فلماذا تسعي لندن للتقارب مع أنقرة الآن ؟

وزير الغلابة باسم عودة يزلزل محكمة البحر الأعظم : عيب أن يتم عرض هذا الهزل والسخافة على هيئتكم الموقرة .

الخميس 12 يناير 2017 - 09:52 صباحاً
باسم عودة في جلسة سابقة

باسم عودة في جلسة سابقة

كتب : نصر العشماوي
قال وزير التموين الملقب بزير الغلابة بحكومة الرئيس مرسي  القيادي في جماعة الإخوان باسم عودة في مرافعته أمام القضاة في جلسة تم فيها عرض تقرير اللجنة الفنية المنتدبة عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون بخصوص القضية المعروفة إعلاميا بـ"أحداث البحر الأعظم".
 
وقال عودة أمام منصة المحكمة: "سعيد بتواجدي أمام هيئة المحكمة الموقرة، ولكن ما نراه من اللجنة الفنية بالقضية يشير إلى أن مستواها الفني محدود، وهو ما يضع علامات استفهام حول تقاريرها، فكيف لهذه اللجنة التي ليس لديها علم أن تحدد أشخاصا من صورهم وأصواتهم فقط؟".
 
وأضاف عودة أنه يتعجب كثيرا ويتساءل : كيف يتم عرض هذا الهزل والسخف في قضية أكثر سخافة على هيئتكم الموقرة ..؟؟!
 
مع كامل احترامي لأشخاصكم فنحن محبوسون منذ ثلاث سنوات ولا أرى قضية، ولا توجد أي أدلة ..فأين القضاء ؟؟!
 

تعليق الفيس بوك