آخر الأخبار
رسالة المستشار أيمن الوردانى الى رئيس نادى قضاة مصر ... التى هزت رجال القضاء المصرى بعد وقف السودان استيراد المنتجات المصريه ... السلطات السودانيه تعدم أكثر من4 طن برتقال مصريه مهربه الشرطة الأمريكيه تغلق البيت الأبيض وتمنع من بداخله من الخروج لهذا السبب أستاذ علوم سياسيه يفضح على عبدالعال ...مهمته قتل الرأى الحر وخدمة النظام ترامب وبوتين في القمة | فضيحة كبرى تكشف سر الحضور المكثف وهرولة قادة وزعماء الدول العربية لحضور قمة الجامعة العربية بالأردن بالأمر ! السيسي يصل الأردن لحضور قمة الجامعة العربية | وكان عبد الفتاح القصري قد ألقى كلمته ! غلق دار ايتام بالجيزه " تعذب الاطفال وتستخدمهم في التسول واعمال جنسيه" إنذار على يد محضر لرئيس حكومة الانقلاب : 600 ألف مواطن يطالبون بتخصيص يوم عيد جديد ! رجل مبارك يفضح راقصة السيسي : سما المصري راقصة الانقلاب الأولى ! البرلمان البريطاني يقر بتورط منظمة فتح الله غولن في الانقلاب .. فلماذا تسعي لندن للتقارب مع أنقرة الآن ؟

انفراد : أزمة طاحنة تواجه السيسي وحاشيته برفض قادة من الجيش المصري تسليم تيران وصنافير للسعودية

الخميس 12 يناير 2017 - 10:22 صباحاً
السيسي وعسكره

السيسي وعسكره

كتب : نصر العشماوي
ما ينشر في وسائل الاعلام المصرية على اختلاف أشكالها شيء وما يتناوله هؤلاء الاعلاميين والصحفيين فيما بينهم شيء ىخر تماما .
 
فما يتناوله كبار الصحفيين ويتناقلونه فيما بينهم ومع آخرين ممن يعملون معهم وبداخل نقابة الصحفيين ذاتها  في قضية تيران وصنافير يتحدثون فيه ولا ينشرون منه أي شيء ..!
 
وقد تداولت الجماعة الصحفية أحاديث كثيرة جدا عن غضب كبير في صفوف الجيش المصري على مستوى القيادات قالت مصادر صحفية أنهم برتب لواءات وعمداء وهم يرفضون رفضا باتا اتفاقية تيران وصنافير ويرفضون بشكل حاسم تسليمها للسعودية وهم في ذلك شأنهم شأن الشعب المصري الذي رفض تلك الاتفاقية بل ورفضها القضاء أيضا .
 
ووتقول المصادر أن الخطوات البطيئة التي يخطوها السيسي وحاشيته في تلك القضية واحالتها للبرلمان وتلك الاجراءات الغرض الاوحد منها هو امتصاص غضب قيادات الجيش والشارع معا وقالوا ان النظام يعيش في قلق بالغ وشديد في تلك القضية على وجه الخصوص خاصة مع اصرار الجانب الاسرائيلي والسعودي على اتمامها .
 

تعليق الفيس بوك