آخر الأخبار
مفاجأة .. وثائق امريكية تؤكد سعي ترامب لخفض المعونات لمصر بنحو 50% .. بالفيديو سيدة من شمال سيناء تحرج قائد الانقلاب " ليه مصممين تظهورنا فى الاعلام اننا ارهابيين بالرغم اننا محرومين من ابسط حقوقنا ومش هنحارب الارهاب الا بالتنمية مش بالرصاص " بالفيديو الاعلامى محمد الغيطى : الحكومة بتحارب الشباب وبتهدم لهم المشاريع ارحمونا بقى مجلس الشيوخ الامريكي يدين جرائم الانقلاب في مناقشاته امس بالفيديو صدمة مووسى لتطاول فتاة عليه امام السيسى قائد الانقلاب : "واللهى ماقولت حاجة وعمرى ماطلبت كده " شاب لـ"السيسي" خلال مؤتمرالشباب : قول لرئيس الحكومة يراقب الأسواق.. فيرد مستلطفا :" قل له إنت" .. كائن لزج .. زعيم الانقلاب يرشح نفسه للرئاسة 2018 قائلا : "ربنا أتاح لكم الاختيار ! قسماً بالله العظيم 3 مرات لو المصريين مش عايزيني ما هقعد فيها ثانية !" الرئيس أردوغان يقلب الطاوله على أوروبا...الإتحاد الأوروبى سينحل وسنغير موقفنا بشأن الإنضمام له بالفيديو : عمرو أديب يكشف نية السيسى ترشحه للإنتخابات القادمه مصر تنتهي ..إستثمارات زراعية خليجية بالسودان ستقضي علي ماتبقي من حصة مصر من نهر النيل بعد سد النهضة..

انفراد : أزمة طاحنة تواجه السيسي وحاشيته برفض قادة من الجيش المصري تسليم تيران وصنافير للسعودية

الخميس 12 يناير 2017 - 10:22 صباحاً
السيسي وعسكره

السيسي وعسكره

كتب : نصر العشماوي
ما ينشر في وسائل الاعلام المصرية على اختلاف أشكالها شيء وما يتناوله هؤلاء الاعلاميين والصحفيين فيما بينهم شيء ىخر تماما .
 
فما يتناوله كبار الصحفيين ويتناقلونه فيما بينهم ومع آخرين ممن يعملون معهم وبداخل نقابة الصحفيين ذاتها  في قضية تيران وصنافير يتحدثون فيه ولا ينشرون منه أي شيء ..!
 
وقد تداولت الجماعة الصحفية أحاديث كثيرة جدا عن غضب كبير في صفوف الجيش المصري على مستوى القيادات قالت مصادر صحفية أنهم برتب لواءات وعمداء وهم يرفضون رفضا باتا اتفاقية تيران وصنافير ويرفضون بشكل حاسم تسليمها للسعودية وهم في ذلك شأنهم شأن الشعب المصري الذي رفض تلك الاتفاقية بل ورفضها القضاء أيضا .
 
ووتقول المصادر أن الخطوات البطيئة التي يخطوها السيسي وحاشيته في تلك القضية واحالتها للبرلمان وتلك الاجراءات الغرض الاوحد منها هو امتصاص غضب قيادات الجيش والشارع معا وقالوا ان النظام يعيش في قلق بالغ وشديد في تلك القضية على وجه الخصوص خاصة مع اصرار الجانب الاسرائيلي والسعودي على اتمامها .
 

تعليق الفيس بوك