آخر الأخبار
مهزلة قضاء الانقلاب فى حثيات وقف تنفيذ الحكم على جنينة : نظرا لسن المتهم أوقفنا تنفيذ العقوبة ذكريات مع الأحداث الكبار الحلقة الثالثة عاجل:"تدخل عسكري سنغالي في جامبياا :"وامريكا تعلن تأيدها له جامبيا على أعتاب حرب أهليه كبيرة بعد رفض جامع تسليم السلطة ومجلس الأمن يؤيد التدخل السنغالى لنقل السلطة ماذا وراء زيارة خليفة حفتر السرية لقائد الانقلاب المصرى ! شاهد مظاهرات حاشدة اليوم بالضفة الغربية تصف وعد ترامب لليهود بوعد بلفور جديد احتجاجًا علي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس . الفنان عبد الفتاح شبانه محذرا : السيسي منتهي أمله في إقتتال الشعب وجره الي العنف لتبدأ مرحلة تقسيم مصر. بالفيديو ..الاعلامي والحرامي : تامر أمين يطالب بتعيين لص مبارك الهارب بأموال المصريين وزيرا للمالية في الحكومة الجديدة ويكشف عن فضيحة اسماعيل معه فضيحه دوليه :"‏رئيس شركة سيمنز‘‘ : السيسي طلب مني مساعدة للشعب المصري فقلت له انظر ان جيوبي فارغة ؟! ومغردون يردون علي السيسي ب ‘‘ارحل يا بلحه ياشحات‘‘ شاهد الغيطي يردح للسعودية ردا علي مغردين بعد حكم بطلان اتفاقية الجزر احنا اللي اكلناكم لما كنتوا حافين وعلمناكم تدخلوا الحمام .

انفراد : أزمة طاحنة تواجه السيسي وحاشيته برفض قادة من الجيش المصري تسليم تيران وصنافير للسعودية

الخميس 12 يناير 2017 - 10:22 صباحاً
السيسي وعسكره

السيسي وعسكره

كتب : نصر العشماوي
ما ينشر في وسائل الاعلام المصرية على اختلاف أشكالها شيء وما يتناوله هؤلاء الاعلاميين والصحفيين فيما بينهم شيء ىخر تماما .
 
فما يتناوله كبار الصحفيين ويتناقلونه فيما بينهم ومع آخرين ممن يعملون معهم وبداخل نقابة الصحفيين ذاتها  في قضية تيران وصنافير يتحدثون فيه ولا ينشرون منه أي شيء ..!
 
وقد تداولت الجماعة الصحفية أحاديث كثيرة جدا عن غضب كبير في صفوف الجيش المصري على مستوى القيادات قالت مصادر صحفية أنهم برتب لواءات وعمداء وهم يرفضون رفضا باتا اتفاقية تيران وصنافير ويرفضون بشكل حاسم تسليمها للسعودية وهم في ذلك شأنهم شأن الشعب المصري الذي رفض تلك الاتفاقية بل ورفضها القضاء أيضا .
 
ووتقول المصادر أن الخطوات البطيئة التي يخطوها السيسي وحاشيته في تلك القضية واحالتها للبرلمان وتلك الاجراءات الغرض الاوحد منها هو امتصاص غضب قيادات الجيش والشارع معا وقالوا ان النظام يعيش في قلق بالغ وشديد في تلك القضية على وجه الخصوص خاصة مع اصرار الجانب الاسرائيلي والسعودي على اتمامها .
 

تعليق الفيس بوك