آخر الأخبار
أم تودع ابنها قبل اعدامه فتموت قبله الرئيس مرسي اليوم : أرفض محاكمتي ومازلت رئيسا لجمهورية مصر العربية .. الثبات علي الحق قوة .. اللهم ثبت عبادك المخلصين.. دعوى قضائيه تطالب بإلزام النائب العام القبض على السيسى وعبدالعال واسماعيل واعتبارهم ارهابيين أبومعلق الأنصارى : صحابى جليل دعا الله لينجيه من بطش قاطع طريق فأرسل الله ملكاً بحربه فقتله قدوم حفيد جديد للرئيس محمد مرسى الملك سلمان يصفع السيسى ويطالب بالوديعه التى أعطاها للانقلاب مقابل نقل تبعية جزيرتى تيران وصنافير للسعوديه 5 سنوات حبس مع الشغل للشيخ ميزو بتهمة إزدراء الاديان .. رسميا : رفح تحت سيطرة داعش ... ارتداء النقاب شرط أساسى للنساء واطلاق اللحيه للرجال عند دخول رفح ومن يخالف سيقام عليه الحد شاهد : قبطى سيناوى الشرطه بتنضرب وتجرى واحنا بنموت مساعد وزير الداخليه لعمرو اديب : مفيش اي ترقب وصول لـ "ابوتريكه" .. وصحف الانقلاب لا يوجد مايمنعه من دخول مصر ولكن يوجد مايمنعه من الخروج منها

انفراد : أزمة طاحنة تواجه السيسي وحاشيته برفض قادة من الجيش المصري تسليم تيران وصنافير للسعودية

الخميس 12 يناير 2017 - 10:22 صباحاً
السيسي وعسكره

السيسي وعسكره

كتب : نصر العشماوي
ما ينشر في وسائل الاعلام المصرية على اختلاف أشكالها شيء وما يتناوله هؤلاء الاعلاميين والصحفيين فيما بينهم شيء ىخر تماما .
 
فما يتناوله كبار الصحفيين ويتناقلونه فيما بينهم ومع آخرين ممن يعملون معهم وبداخل نقابة الصحفيين ذاتها  في قضية تيران وصنافير يتحدثون فيه ولا ينشرون منه أي شيء ..!
 
وقد تداولت الجماعة الصحفية أحاديث كثيرة جدا عن غضب كبير في صفوف الجيش المصري على مستوى القيادات قالت مصادر صحفية أنهم برتب لواءات وعمداء وهم يرفضون رفضا باتا اتفاقية تيران وصنافير ويرفضون بشكل حاسم تسليمها للسعودية وهم في ذلك شأنهم شأن الشعب المصري الذي رفض تلك الاتفاقية بل ورفضها القضاء أيضا .
 
ووتقول المصادر أن الخطوات البطيئة التي يخطوها السيسي وحاشيته في تلك القضية واحالتها للبرلمان وتلك الاجراءات الغرض الاوحد منها هو امتصاص غضب قيادات الجيش والشارع معا وقالوا ان النظام يعيش في قلق بالغ وشديد في تلك القضية على وجه الخصوص خاصة مع اصرار الجانب الاسرائيلي والسعودي على اتمامها .
 

تعليق الفيس بوك