آخر الأخبار
رسالة المستشار أيمن الوردانى الى رئيس نادى قضاة مصر ... التى هزت رجال القضاء المصرى بعد وقف السودان استيراد المنتجات المصريه ... السلطات السودانيه تعدم أكثر من4 طن برتقال مصريه مهربه الشرطة الأمريكيه تغلق البيت الأبيض وتمنع من بداخله من الخروج لهذا السبب أستاذ علوم سياسيه يفضح على عبدالعال ...مهمته قتل الرأى الحر وخدمة النظام ترامب وبوتين في القمة | فضيحة كبرى تكشف سر الحضور المكثف وهرولة قادة وزعماء الدول العربية لحضور قمة الجامعة العربية بالأردن بالأمر ! السيسي يصل الأردن لحضور قمة الجامعة العربية | وكان عبد الفتاح القصري قد ألقى كلمته ! غلق دار ايتام بالجيزه " تعذب الاطفال وتستخدمهم في التسول واعمال جنسيه" إنذار على يد محضر لرئيس حكومة الانقلاب : 600 ألف مواطن يطالبون بتخصيص يوم عيد جديد ! رجل مبارك يفضح راقصة السيسي : سما المصري راقصة الانقلاب الأولى ! البرلمان البريطاني يقر بتورط منظمة فتح الله غولن في الانقلاب .. فلماذا تسعي لندن للتقارب مع أنقرة الآن ؟

حرب تكسير عظام الغلابه .. رسميا زيادات الادوية اليوم بنسبة 50 %

الخميس 12 يناير 2017 - 12:29 مساءً
الادوية

الادوية

كتب : نزار حمدى

وافقت وزارة الصحة على  قرار رفع اسعار الادوية ،و الذى يشمل زيادة أسعار 3000 صنف دوائى  سيتم اعلان أسعارهم الجديدة اليوم .

 

هذا وتكون الزيادة من  15% من الأدوية المحلية و20% من المستورد وفق ما استقرت عليه وزارة الصحة مع شركات الادوية .

 

 

من جانبه اعلن وزير الصحة بحكومة الانقلاب إنه سيتم إعلان قوائم الأدوية بالتسعيرة الجديدة اليوم بعد موافقة الحكومة عليها على أن يبدأ التطبيق على الأصناف التى ستنتج حديثا، مشيراً إلى أنه سيتم تفعيل رقابة التفتيش الصيدلى على شركات التوزيع والإنتاج والصيدليات لمنع التلاعب بالأسعار.

 

 وأضاف أن الزيادة السعرية الجديدة بالنسبة للأدوية المحلية (الأدوية  التى سعرها من 1 الى 50 جنيه سترتفع بنسبة 50%) (الأدوية التى سعرها من 50 الى 100 جنية سيرتفع سعرها بنسبة 40%) ( الأدوية التى يزداد سعرها عن 100 جنيه سترتفع بنسبة 30%).

 

 أما الزيادة السعرية فى الأدوية المستوردة (الأدوية التى سعرها من 1 الى 50 جنية سترتفع بنسبة 50%) بينما ما فوق الـ50 جنيه سترتفع بنسبة 40 %.

تعليق الفيس بوك