آخر الأخبار
في خرابة العسكر " اصابات بالعشرات اليوم لأبناء مصر !! والسبب "عصابة الإنقلاب" تعرف علي التفاصيل... بالأسماء : "عصابة الإنقلاب تستمر في إخفاء 14 من احرار الشرقيه الإنقلاب يصاب بالهزيان وتزداد بطشته الأمنية مع اقتراب ذكري الثورة | حملة مداهمات مكبره تنتج عن اعتقال الكثير من الاحرار ... بالفيديو :"يوسف زيدان" يطالب بالتطبيع مع إسرائيل:"يأخي طبع وإثبت أدبك وتاريخك". بالفيديو : يوسف زيدان"الإسكندر الأكبر كان شاذ جنسيًا وكان بيسيب مراته القمر وبيروح لصاحبه الشاذ.. دعوي قضائية قد تخرج عنان من سباق هزلية الرئاسة الزمالك يضحي ب 20 مليون جنيه من اجل الفوز علي الأهلي !! بالفيديو : مرشح محتمل لمسرحية رئاسة الإنقلاب :"انا ماليش دعوة بالسياسة !! بكري يصاب بالجنون بعد اعلان ترشح عنان | بيانك يا عنان ظالم للسيسي وانا خايف اي حد يجي يخرج الإخوان من السجون .. رويترز تصفع السيسي صفعة مدوية من جديد وتوضح سرقته الكبري لأموال المعونات التي تلقاها السيسي من الخارج | وتنشر تقرير كاشف !!

نتنياهو ينفي عرضه ضم أجزاء من الضفة الغربية مقابل منح الفلسطينيين سيناء !! ويصرح بهذا التصريح

الجمعة 12 يناير 2018 - 04:11 مساءً
..

..

كانت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية قد نقلت عن 4 مسؤولين أمريكيين سابقين (لم تسمهم) قولهم إن "نتنياهو طلب من إدارة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما عام 2014 دراسة ضم إسرائيل أجزاء من الضفة الغربية مقابل حصول الفلسطينيين على أراضٍ في سيناء".

 

وردا علي ذلك فقد قال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي في تصريح ، اليوم الجمعة، "ان الخبر الذي نشرته هآرتس بأن رئيس الوزراء نتنياهو عرض إعطاء أراضٍ في سيناء للفلسطينيين مقابل ضم الضفة إلى إسرائيل عارٍ عن الصحة تمامًا ولا أساس له".

 

 

 

وأضافت الصحيفة أن نتنياهو طرح الأمر في عدة مناسبات في لقاءات مع أوباما، ووزير الخارجية السابق جون كيري.

 

وقال المسؤولون الأمريكيون السابقون إن "نتنياهو أبلغ أوباما وكيري أنه يمكن إقناع   عبد الفتاح السيسي بقبول الفكرة"، بحسب هآرتس.

 

تعليق الفيس بوك