آخر الأخبار
في خرابة العسكر " اصابات بالعشرات اليوم لأبناء مصر !! والسبب "عصابة الإنقلاب" تعرف علي التفاصيل... بالأسماء : "عصابة الإنقلاب تستمر في إخفاء 14 من احرار الشرقيه الإنقلاب يصاب بالهزيان وتزداد بطشته الأمنية مع اقتراب ذكري الثورة | حملة مداهمات مكبره تنتج عن اعتقال الكثير من الاحرار ... بالفيديو :"يوسف زيدان" يطالب بالتطبيع مع إسرائيل:"يأخي طبع وإثبت أدبك وتاريخك". بالفيديو : يوسف زيدان"الإسكندر الأكبر كان شاذ جنسيًا وكان بيسيب مراته القمر وبيروح لصاحبه الشاذ.. دعوي قضائية قد تخرج عنان من سباق هزلية الرئاسة الزمالك يضحي ب 20 مليون جنيه من اجل الفوز علي الأهلي !! بالفيديو : مرشح محتمل لمسرحية رئاسة الإنقلاب :"انا ماليش دعوة بالسياسة !! بكري يصاب بالجنون بعد اعلان ترشح عنان | بيانك يا عنان ظالم للسيسي وانا خايف اي حد يجي يخرج الإخوان من السجون .. رويترز تصفع السيسي صفعة مدوية من جديد وتوضح سرقته الكبري لأموال المعونات التي تلقاها السيسي من الخارج | وتنشر تقرير كاشف !!

فريد الديب : لم أشعر بالراحة في حياتي إلا بخروج حبيب العادلي لأنه مظلوم .. مظلوم جدا !!

الأحد 14 يناير 2018 - 01:24 صباحاً
فريد الديب

فريد الديب

فريد الديب : لم أشعر بالراحة في حياتي إلا بخروج العادلي لأنه مظلوم .. مظلوم جدا !!
 
قال فريد الديب محامي حبيب العادلي الشهير بجبار الداخلية أنه لم يشعر بالراحة في حياته قدر ما شعر بها بعد خروج حبيب العادلي وصدور حكم إلغاء حبسه 
 
 
وأضاف الديب خلال لقائه مع احمد موسى على فضائية صدى البلد :
 
أنه ارتاح ارتياحا كبيرا لأن العادلي قد ظلم وهو مظلوم جدا فيما نسب إليه وشعر خلال إلقائه للمرافعة أنه يدافع عن قيمة لكنه لم يضمن الحكم إلا بعد ان نطقه القاضى ..!!
 
 
- يا راجل ده الدنيا بحالها عارفة كيف خرج وكيف هرب وكيف سلم نفسه بعد اتفاق خروجه من القضية .. ومرافعاتك لا قيمة لها ولم تكن سوى للاستهلاك المحلي وأنت جزء من اللعبة السياسية ..هاتخدع مين ؟ الناس في الشارع عارفة كل حاجة .
 
لا تتصور أن الناس تصدق الاعلام المصري .. معظم الناس تعرف الحقائق وتعرف أيضا أن الاعلام المصري وخاصة في التلفاز أكبر كذاب !

تعليق الفيس بوك